."لاستخدام هذا الملف لابد من تشغيل برنامج النصوص "جافا"، واحدث الاصدارات من برنامج "فلاش بلاير
يمكن التنشغيل باستخدام برنامج "ريال بلاير"، او "ويندوز ميديا بلاير
تناول الخضروات قد يقى المواليد خطر الاصابة بمرض السكر من الدرجة الاولى.
هذه هى النتيجة التى توصلت اليها دراسة طبية اجراها باحثون فى جامعة جوتنبرج بالسويد.
ومن ناحية اخرى كشفت دراسة طبية امريكية ان حبوب منع الحمل قد تضاعف خطر اصابة المراة بالجلطات
© MMIX